أخبار عاجلة

تكنولوجيا : 4 أجهزة لاب توب مميزة بمواصفات مختلفة متاحة الآن فى الأسواق

الجمعة 2 فبراير 2018 03:01 صباحاً


رونا نيوز : إضافة تعليق

يتم طرح أجهزة لاب توب جديدة بأعداد ضخمة كل عام ، وتريد الشركات جذب اهتمام المستخدمين من خلال توفير أجهزة بمواصفات وأسعار متنوعة تناسب احتياجاتهم وظروف عملهم، وإذا كنت تبحث عن لاب توب جديد فهناك عدد كبىرمن الخيارات، وفيما يلى نرصد لك الأبرز فى أغلب الفئات المتاحة حاليا فى الأسواق.

لاب توب ULTRAPORTABLE

إذا كنت تبحث عن لاب توب مميز قابل للحمل، فجهاز   HP Spectre 13مناسب، حيث يأتى مع شاشة 13 بوصة، بدعم من معالج Core i7 من إنتل، ومساحة تخزين 256 جيجابايت SSD، بالإضافة إلى تصميم أنيق ووزن خفيف.

HP
HP

 

لاب توب 2 ×1

هناك عدد هائل من الأجهزة التى يمكن استخدامها كتابلت أو لاب توب فى وقت واحد، و Surface Pro 4 يعد الأفضل فى تلك الفئة، وفقا لموقع t3 التكنولوجى، مع شاشة 12.3 بوصة، وخيارات "رام" 4 GB، 8 GB،16 GB، ويعمل مع نظام تشغيل Windows 10 Pro.

سيرفس برو 4
سيرفس برو 4

 

لاب توب CHROMEBOOK

تمكنت شركة جوجل من إطلاق أجهزة لاب توب تعمل مع نظام تشغيل كروم التابع لها، وهذه الأجهزة تأتى بأسعار منخفضة مناسبة للطلاب، ويمكن من خلالها تشغيل تطبيقات جوجل المختلفة، مثل ACER CHROMEBOOK R11 و GOOGLE PIXELBOOK.

كروم بوك
كروم بوك

 

لاب توب العاب

إذا كنت من محبى الألعاب، فأنت تحتاج إلى جهاز بمواصفات قوية تدعم هذا النوع من الاستخدامات، وجهاز Asus ROG Zephyrus مميز بشكل كبير ويعد من بين الأفضل فى تلك الفئة.

اسوس
اسوس

 

 

إضافة تعليق


مصدر الخبر : اليوم السابع

السابق تكنولوجيا : سيارات جوجل ذاتية القيادة قطعت 2 مليون ميل عبر 25 مدينة فى عام 2017
التالى تكنولوجيا : كم بلغت أرباح نوكيا خلال الربع الرابع من 2017؟