أخبار عاجلة

خبر عاجل :: ريال مدريد في مواجهة سان جيرمان بأبطال أوروبا..اليوم

خبر عاجل :: ريال مدريد في مواجهة سان جيرمان بأبطال أوروبا..اليوم
خبر عاجل :: ريال مدريد في مواجهة سان جيرمان بأبطال أوروبا..اليوم

الأربعاء 14 فبراير 2018 09:04 صباحاً

رونا نيوز - يصطدم فريق ريال مدريد الإسباني بمنافسه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء بالمباراة المقرر لها أن تقام في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً على استاد سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد وذلك في إطار دور الـ16 من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان وهو يرفع شعار أكون أو لا أكون حيث يرغب المدير الفني الفرنسي في أن يثبت جدارته بالاستمرار في الولاية الفني للفريق الملكي خاصة عقب خسارته لبطولة الكأس المحلي رسميًا وابتعاده بشكل كبير جدًا عن بطولة الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدي برشلونة.

ويعول لاعبو الفريق الملكي على عامل الخبرات الأوروبية حيث إنهم يملكون خبرة أوروبية أكثر من لدى نظرائهم بفريق باريس سان جيرمان، حيث إن جيل ريال مدريد الحالي تمكن من تحقيق البطولة عدة مرات،بينما لاعبي باريس سان جيرمان مازالوا يبحثون عن هويتهم الأوروبية.

وعلى الجانب الآخر يعول لاعبي فريق باريس سان جيرمان بقيادة مديرهم الفني اوناي ايمري على جانب المهارات والتفوق الرقمي هذا الموسم،حيث أثبتت الأرقام أن ثلاثي باريس سان جيرمان الهجومي المكون من اديسون كافاني وكيليان مبابي ونيمار دا سيلفا،يتفوق بكثيرًا على ثلاثي ريال مدريد جاريث بيل وكريم بنزيما وكرستيانو رونالدو.

مصدر الخبر : صدى البلد

السابق الكورة اليوم : بالفيديو.. سيلتا فيجو يعود للانتصارات بالليجا على حساب إيبار كتب: أحمد شريف
التالى خبر عاجل :: محمد هاني ينتظم في تدريبات الأهلي