أخبار عاجلة
العالم : إخلاء مبنى قرب البيت الأبيض -
العالم : مقتل أكثر من 200 مدني في «مجزرة الغوطة» -

خبر عاجل :: باولو: كنت أتمنى المشاركة أمام الأهلي.. وهذا سبب رحيلي عن الزمالك.. فيديو

خبر عاجل :: باولو: كنت أتمنى المشاركة أمام الأهلي.. وهذا سبب رحيلي عن الزمالك.. فيديو
خبر عاجل :: باولو: كنت أتمنى المشاركة أمام الأهلي.. وهذا سبب رحيلي عن الزمالك.. فيديو

الأربعاء 14 فبراير 2018 12:43 صباحاً

رونا نيوز - أكد حسام باولو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أنه انضم لنادي المقاولون من أجل استعادة مستواه، وأنه لم ينضم إلي النادي وهو مصاب.

وقال باولو خلال حديث تليفزيوني لبرنامج "خاص مع سيف": "اجتهدت من أجل المشاركة أمام النادي الأهلي ولكن ذلك لم يحدث، لأن التغييرات قد استنفدت".

وأضاف: "كنت أمر بفترة جيدة جدًا، ولكن بعد انتقالي للزمالك حدثت أشياء غير جيدة، ولم آخذ فرصة كافية مع الزمالك، أخذت فرصة مع كابتن محمد حلمي وأحرزت 3 أهداف في 3 مباريات، ولكن إيناسيو استبعدني من أول مباراة له".

وتابع: "علمت أن سبب استبعادي هو أنني غضبت بعد أن استبدلني المدرب، وكنت أتمني اللعب تحت قيادة كابتن إيهاب جلال لأنه لا يظلم أحدا، مضيفا: "الحمد لله أسير بشكل جيد في التدريبات، وكابتن محمد عودة يقف بجانبي وأكد لي أنني سأنضم للمنتخب، الأندية الجماهيرية تلعب لآخر دقيقة من أجل الفوز، وعندما كنت في الزمالك كنت أشعر بالحزن عند الخسارة".

واستطرد: "الكرة أعطتني الكثير، ولعبت في الدوري الممتاز بعمر 30 سنة، ومررت بفترات صعبة في القسم الثاني، حتي انتقلت من الشمس إلي الداخلية".

وأكمل: "إعارتي للمقاولون تنتهي بنهاية الموسم الحالي، وإن لم أعد للزمالك فسأكمل مع المقاولون، أنا أحب المنافسة بين زملائي، وهذا يكون طبيعي في الأندية الكبيرة والجماهيرية".

مصدر الخبر : صدى البلد

السابق أخبار الرياضة : مروان وفوافى وتراورى يقودون هجوم المقاصة أمام جينيريشن السنغالى
التالى الرياضة : حقيبة “بلايستايشن” سر نجاح خاميس رودريغيز في بايرن ميونيخ!