أخبار عاجلة

خبر هااااااااااام : الاتحاد الإيطالي: كونتي يرغب في العودة لقيادة المنتخب

خبر هااااااااااام : الاتحاد الإيطالي: كونتي يرغب في العودة لقيادة المنتخب
خبر هااااااااااام : الاتحاد الإيطالي: كونتي يرغب في العودة لقيادة المنتخب

الجمعة 2 فبراير 2018 11:22 صباحاً

رونا نيوز - أكد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم على التكهنات المنتشرة برغبة أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي على العودة مجددا لقيادة المنتخب.

قال روبرتو فابريتشيني المفوض لقيادة الاتحاد الإيطالي بعد الفشل في إيجاد بديل للرئيس السابق كارلو تافيتشيو بالانتخابات التي أقيمت الخميس الماضي للصحفيين "بالفعل كونتي يريد العودة لمنصبه القديم لقيادة منتخب إيطاليا".

وكان كونتي قد تولى قيادة منتخب الآزوري في الفترة من 2014 إلى 2016 وتأهل لربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2016 قبل أن يقود تشيلسي ويحصد لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

ولكن تشير كافة التقارير الإنجليزية والإيطالية عن عدم سعادة كونتي مع البلوز هذا الموسم خاصة مع عدم التعاقد مع اللاعبين وهو ماتسبب في رغبته للعودة مجددا للمنتخب الإيطالي.

ولم يعين الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مديرا فنيا للمنتخب منذ إقالة جيان فينتورا الذي ودعت إيطاليا على يده تصفيات كأس العالم ليغيب الآزوري لأول مرة عن المونديال منذ 1958.

وأضاف فابريتشيني "بالإضافة لكونتي فمازال هناك ثلاثة مرشحون لقيادة المنتخب وهم روبرتو مانشيني المدير الفني لزينت الروسي وكارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ وكلاوديو رانييري مدرب نانت".

واستكمل حديثه "مانشيني كان في روما الأيام الماضية لكن لم يحدث تواصل معه وأنشيلوتي أحيانا يفتح الباب لقيادة المنتخب وأحيان أخرى يغلقه وكونتي يرغب في العودة ورانييري يبقى داخل الحسابات".

وعن الأقرب لقيادة المنتخب أوضح فابريتشيني "لا يوجد أحد يقترب من تدريب المنتخب عن الأخر، علينا دراسة الإيجابيات والسلبيات لاختيار الأنسب".

وكان كونتي قد سقط الأربعاء الماضي بثلاثة أهداف نظيفة أمام بورنموث على ملعب ستامفورد بريدج ليتأخر تشيلسي عن الصدارة برصيد 18 نقطة.

مصدر الخبر : Filgoal

السابق رياضة : بث مباشر.. مباراة «اليونايتد» و«السيتي»
التالى أخبار الرياضة : كوبر يحذر محمد صلاح من استعجال العودة قبل الشفاء من الإصابة