أخبار عاجلة

أخبار الرياضة : أغلى 5 صفقات فى الميركاتو الشتوى

الجمعة 2 فبراير 2018 03:01 صباحاً


رونا نيوز : إضافة تعليق

شهد الميركاتو الشتوى الذى أغلق  فى الساعات الماضية ارتفاعا ملحوظا فى سوق اللاعبين المنضمين إلى قطبى الكرة المصرية " الأهلى و الزمالك "  لتدعيم الصفوف .

و يرصد اليوم السابع  أغلى " 5 " صفقات تم إبرامها بالدورى المصرى فى الميركاتو الشتوى بالتقرير التالى :

1- صلاح محسن

نجح مسئولو القلعة الحمراء فى التعاقد مع مهاجم إنبى " صلاح محسن " مقابل 35 مليون جنيه ، بالرغم من تلقى إدارة النادى البترولى عرضا من  أوستريا فيينا النمساوى بضمه مقابل 42 مليون جنيه .

صلاح محسن
صلاح محسن

 

2- محمد عنتر

كما نجح الزمالك فى خطف محمد عنتر  صانع ألعاب فريق الأسيوطى السابق ، مقابل 15 مليون جنيه ، بعد صراع مع الفريق النادى الأهلى الذى كان يرغب بقوة فى ضم اللاعب .

محمد عنتر
محمد عنتر

 

3- محمود عبد العزيز

أنهى نادى الزمالك إجراءات انضمام محمود عبد العزيز  لاعب سموحة مقابل 15 مليون جنيه فى الصفقة التى تم حسمها فى اللحظات الأخيرة قبل غلق باب القيد ،ليخطف مسئولو الأبيض اللاعب بعد أن كان محور اهتمام الأهلى الذى تراجع عن ضمه فى الأيام الأخيرة.

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

 

4-  حمدى النقاز

بينما نجح الزمالك فى  التعاقد مع ظهير أيمن فريق النجم الساحلى التونسى حمدى النقاز  ، وذلك مقابل 700 ألف دولار  ما يعادل 12 مليونا و 250 ألف جنيه، ولكن أعلن النادى الأبيض عدم تحمل قيمة الصفقة حيث أكد مرتضى منصور رئيس النادى قيام أحد أصدقائه الخليجيين بتحمل قيمة الصفقة وراتب اللاعب.

حمدى النقاز
حمدى النقاز

 

5-  محمد الشريف

فيما تعاقد الأهلى مع محمد الشريف لاعب وادى دجلة مقابل 10 ملايين جنيه بالرغم من المفاوضات المكثفة مع نادى الزمالك ، إلا أن الانتقال للأهلى انتهى بالاتفاق مع مسئولى الفريق الدجلاوى .

محمد الشريف
محمد الشريف

 

إضافة تعليق


مصدر الخبر : اليوم السابع

السابق أخبار الرياضة : اليوم.. أحمد ناجى يوقع ديوانه الشعرى الثانى «اللى فاضل منى» بمعرض الكتاب
التالى رياضة : منتخب المغرب في نهائي بطولة أفريقيا للاعبين المحليين بالفوز على ليبيا 3-1