أخبار عاجلة

الكورة اليوم : برشلونة يتحسس نهائي كأس الملك بطرف قدم بانتصار مُقلق على فالنسيا كتب: عبد القادر سعيد

الكورة اليوم : برشلونة يتحسس نهائي كأس الملك بطرف قدم بانتصار مُقلق على فالنسيا كتب: عبد القادر سعيد
الكورة اليوم : برشلونة يتحسس نهائي كأس الملك بطرف قدم بانتصار مُقلق على فالنسيا
كتب: عبد القادر سعيد

الجمعة 2 فبراير 2018 12:52 صباحاً

رونا نيوز - كتب: عبد القادر سعيد

وضع فريق برشلونة طرف قدمه اليمنى في نهائي كأس ملك إسبانيا بعد أن حقق فوزاً ثميناً على فالنسيا في ذهاب نصف النهائي بنتيجة (1-0) على ملعب كامب نو.

ويحتاج برشلونة لأي تعادل على الأقل في ملعب فالنسيا "مستايا" في إياب نصف النهائي من أجل الوصول للمباراة الختامية في المسابقة، بينما يبحث "الخفافيش" عن فوز بهدفين نظيفين لضمان التأهل مباشرة.

ملخص المباراة

سيطر برشلونة كعادته على الكرة منذ البداية لكن لم ينجح في الوصول إلى مرمى ضيفه الذي تراجع للدفاع تاركاً الكرة والاستحواذ لأصحاب الأرض.

وتحت ضغط دفاعي مكثف حاول إنييستا في الدقيقة 32 الوصول لشباك فالنسيا بتسديدة من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء لكن الكرة فقدت قوتها بالاصطدام بالدفاع لتصل سهلة لأحضان الحارس.

ومع بداية الشوط الثاني ظهر برشلونة أكثر رغبة على الوصول لشباك ضيفه وتوعغل ميسي في الدقيقة 48 في منطقة الجزاء ليرسل قذيفة بيسراه عانقت الشباك الخارجية لتضيع فرصة هدف.

ميسي أرسل عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 67 حولها لويس سواريز برأسية إلى شباك فالنسيا معلناً عن هدف التقدم للفريق الكتالوني الذي وصل أخيراً لمرمى ضيفه.

وفي الدقيقة 90+2 حصل برشلونة على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء تصدى ليونيل ميسي لتنفيذها بتسديدة يسارية ذهبت سهلة إلى أحضان الحارس.


مصدر الخبر : يالا كورة

السابق أخبار الرياضة : أحمد ياسر ريان يقود هجوم الأهلى فى مواجهة محترفى الدورى السعودى
التالى رياضة : منتخب المغرب في نهائي بطولة أفريقيا للاعبين المحليين بالفوز على ليبيا 3-1