أخبار عاجلة

عاجلا بالصور : تين كات: لم أقصد الإساءة للاعبي الجزيرة

عاجلا بالصور : تين كات: لم أقصد الإساءة للاعبي الجزيرة
عاجلا بالصور : تين كات: لم أقصد الإساءة للاعبي الجزيرة

الجمعة 2 فبراير 2018 12:13 صباحاً

رونا نيوز - أبوظبي: أحمد السيد


أكد الهولندي تين كات مدرب الجزيرة، أهمية مباراة الظفرة في الجولة ال15 ب«دوري الخليج العربي»، وقال: «لاحظت العديد من الأمور الإيجابية في تدريبات الفريق التحضيرية لمباراة الظفرة التي تقام غداً، ونسعى لاستغلال تلك الأجواء الرائعة، التي سادت بين اللاعبين؛ لتحقيق الفوز؛ وكسب النقاط الثلاث».
وقال: «سأجري بعض التغييرات التكتيكية على التشكيل، الذي سيخوض المباراة؛ لأنني أتطلع لتحقيق الفوز بأي ثمن؛ من خلال إشراك اللاعبين الجاهزين فنياً، للظهور بمستوى مغاير من المباريات السابقة، وتصحيح المسار».
وأوضح تين كات، بأن السبب وراء التصريحات، التي أدلى بها في المؤتمر، الذي أعقب مباراة النصر الأخيرة، يكمن في عدم تقديم بعض اللاعبين 100% من أدائهم في المباراة، ما انعكس بدوره على خسارة المباراة والنقاط الثلاث، مشيراً إلى أن تصريحه فهم بشكل خاطئ.
وتابع: «أحاول تحفيز اللاعبين بشكل مستمر؛ لدفعهم لتقديم الأفضل، وهذا لا يقلل مما قدمه اللاعبون من أداء جيد طوال ال90 دقيقة في مباراة النصر».
وحول مشاركة الفريق في دوري أبطال آسيا، قال: «متحفز للمشاركة في دوري أبطال آسيا، وسوف أمنح الفرصة خلال المنافسات القارية لبعض الوجوه الشابة».

مصدر الخبر : الخليج

السابق عاجلا بالصور : محمد هلال: عجمان حقق أكثر مما هو مطلوب منه
التالى خبر عاجل :: البدري يحيي ذكرى شهداء جماهير الأهلي