أخبار عاجلة

أخبار الرياضة : اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 15 / 1 / 2018 صفقات الشتاء فى الصدارة

الاثنين 15 يناير 2018 10:18 مساءً


رونا نيوز : إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين الموافق 15 / 1 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها تصدر صفقات فترة الانتقالات الشتوية الجارية للمشهد فى قلعة ميت عقبة.

الزمالك يؤكد عدم صحة هروب حمدى النقاز لفرنسا وتوقيع العقود خلال ساعات

أكد مصدر مسئول داخل نادى الزمالك عدم صحة الأنباء الواردة حول هروب حمدى النقاز، ظهير أيمن فريق النجم الساحلى، إلى فرنسا قبل توقيع العقود الثلاثية بين النادى الأبيض وبطل تونس واللاعب.

وأعلن نادى الزمالك بالأمس تأجيل توقيع العقد الثلاثى فى صفقة حمدى النقاز إلى اليوم بدلا من أمس، لعدم قدرة رئيس نادى النجم الساحلى على التواجد فى مدينة سوسة، بسبب المظاهرات فى العاصمة التونسية منذ أيام.

وعلق مرتضى منصور رئيس الزمالك على تلك الأنباء فى تصريحات خاصة قائلا:"المقاصة يقولوا اللى هما عاوزين يقولوه ولكن حتى الآن لم يتم الاتفاق بشكل نهائى حول شكل الصفقة".

نانا بوكو

نانا بوكو

جاء قول مرتضى منصور مطابقا لما قاله محمد عبد السلام رئيس المقاصة الذى أوضح هو الآخر فى تصريحات خاصة إن شكل الصفقة يتم التفاوض عليه وأن ناديه يرغب فى الحصول على مقابل مادى بجانب ضم ثلاثى الزمالك بشكل نهائى.

ويتم فى الساعات الجارية الاتفاق بين مسئولى الناديين على انتقال نانا بوكو وعماد فتحى للزمالك، مقابل انتقال صلاح عاشور وأحمد مجدى ومحمد رمضان للمقاصة فى صفقة تبادلية ضمن الانتقالات الشتوية الحالية، ولكن شكل الصفقة وانتقال ثلاثى الزمالك على سبيل الإعارة أم البيع بخلاف أمر المقابل المادى أدى إلى وجود بعض الخلافات التى يحاول فيها مسئولى الناديين للوصول إلى نقطة اتفاق حولها.

بورصة الزمالك.. الحاوى "مندهش" من انتقاله للمقاصة.. وبوكو يطيح بأشيمبونج

كشف محمد رمضان صانع ألعاب نادى الزمالك الملقب بـ"الحاوى"، عن اندهاشه من أمر رحيله من قلعة ميت عقبة إلى المقاصة، قائلا: "لا أعلم شيئًا عن انتقالى للمقاصة.. فوجئت بتهنئة البعض لى بعد إعلان انتقالي للنادي الفيومى وإدارة الزمالك لم تتحدث معي بشأن هذا الأمر من الأساس".

كما استقر مسئولو الزمالك بالاتفاق مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق على رحيل الغاني بنيامين أشيمبونج مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة بعد اقتراب النادي من التعاقد رسميًا مع الغاني نانا بوكو مهاجم المقاصة.

على فتحى: تقاضيت 50 ألف جنيه فقط من الزمالك بالموسم الحالى

أكد على فتحى، ظهير أيسر نادى الزمالك، أنه لم يحصل على مستحقاته خلال الموسم الجارى، رغم صدور قرار من اتحاد الكرة بمنح اللاعبين المقيدين فى قوائم الانتظار مستحقاتهم كاملة.

وقيد نادى الزمالك على فتحى وأسامة إبراهيم فى قائمة الانتظار مطلع الموسم، وأعلن اتحاد الكرة فسخ عقود اللاعبين رسمياً، بعد انتهاء المهلة المقرر لقيدهما بالقائمة الأساسية أمس الأحد.

على فتحى

على فتحى

إيهاب جلال يوجه رسالة للاعبى الزمالك بعد تعادل الإنتاج.. والتدريب صباح غدٍ

عقد إيهاب جلال، المدير الفنى لنادى الزمالك، جلسة مع لاعبيه على هامش المران الجماعى اليوم، للحديث عن مباراة الإنتاج الحربى التى أقيمت بالأمس وانتهت بالتعادل السلبى فى الأسبوع الـ18 لمسابقة الدورى الممتاز.

وأكد إيهاب جلال للاعبى نادى الزمالك أن عليهم نسيان مباراة الإنتاج الحربى نهائياً، والتفكير فى لقاء الداخلية المقبل، مشدداً على رفضه التام لمسألة إهدار الأهداف بسهولة فى المباريات، ويجب حل هذه الأزمة التى تساهم فى ضياع العديد من النقاط.

إيهاب جلال

إيهاب جلال

إضافة تعليق


مصدر الخبر : اليوم السابع

السابق خبر عاجل :: «سيدات طائرة الأهلي» يفوز على الصيد 3- صفر
التالى رياضة : منتخب المغرب في نهائي بطولة أفريقيا للاعبين المحليين بالفوز على ليبيا 3-1