أخبار عاجلة

الكورة اليوم : جوارديولا: أجويرو تعافى وقد يشارك أمام ستوك سيتي كتب: عبد القادر سعيد

الكورة اليوم : جوارديولا: أجويرو تعافى وقد يشارك أمام ستوك سيتي كتب: عبد القادر سعيد
الكورة اليوم : جوارديولا: أجويرو تعافى وقد يشارك أمام ستوك سيتي
كتب: عبد القادر سعيد

الجمعة 13 أكتوبر 2017 04:18 مساءً

رونا نيوز - كتب: عبد القادر سعيد

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي تعافي لاعبه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو من الإصابة التي لحقت به قبل فترة التوقف الدولي إثر حادث مروري في هولندا.

أجويرو كان قد تعرض لإصابة في ضلوع القفص الصدري إثر ارتطام الوسائد الهوائية في السيارة في صدره أثناء استقلاله سيارة أجرة إلى المطار في أمستردام ليغيب عن مباراة تشيلسي ويتخلف عن معسكر الأرجنتين الأخير.

وعن لاعبه قال بيب في المؤتمر الصحفي الجمعة قبل مواجهة ستوك: "لقد تعافى سيرجيو أجويرو وشارك معنا في تدريبات الخميس والجمعة بشكل متكامل".

بيب واصل تصريحاته عن لاعبه الأرجنتيني: "إنه ليس جاهزاً بنسبة 100% الآن، ولكنه تعافى تماماً من الإصابة، ولذلك قد نراه أمام ستوك سيتي يشارك من جديد مع الفريق".
 
ويتصدر أجويرو جدول ترتيب هدافي مانشستر سيتي برصيد 6 أهداف في البريمير ليج وقبل غيابه الأخير كان متصدراً لجدول هدافي البريمير ليج قبل أن يسجل لوكاكو وينفرد بالصدارة برصيد 7 أهداف.

وأنهى بيب تصريحاته عن النجم الأرجنتيني :"نحن سعداء بعودة للعمل معنا من جديد، لكنه شارك لأول مرة منذ الحادث في التدريبات الجماعية يوم الخميس، ونأمل أن يعود بكامل لياقته في أقرب وقت".


مصدر الخبر : يالا كورة

السابق الكورة اليوم : زيدان: إصابة بيل حدثت بعد لقاء دورتموند كتب: طارق طلعت
التالى خبر عاجل :: اكتمال النصاب القانونى لانتخابات اتحاد الطائرة