أخبار عاجلة

الكورة اليوم : زيدان: إصابة بيل حدثت بعد لقاء دورتموند كتب: طارق طلعت

الكورة اليوم : زيدان: إصابة بيل حدثت بعد لقاء دورتموند كتب: طارق طلعت
الكورة اليوم : زيدان: إصابة بيل حدثت بعد لقاء دورتموند
كتب: طارق طلعت

الجمعة 13 أكتوبر 2017 04:18 مساءً

رونا نيوز - كتب: طارق طلعت

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن مشكلة الويلزي جاريث بيل الجديدة في العضلة النعلية اليسرى التي يعاني من استطالة بها لم تحدث عندما سقط مصابا في مباراة بوروسيا دوترموند في دوري أبطال أوروبا، وإنما بعد يومين من هذا اللقاء قبل سفره إلى ويلز حيث أكد منتخب بلاده إصابته.

ودافع زيدان عما قاله من قبل عن أن إصابة بيل العضلية لم تحدث خلال مباراة دورتموند وذلك دون أن يكذب الاتحاد الويلزي الذي أكد أن نجمه انضم لمعسكر المنتخب مصابا من مدريد.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم عشية مواجهة خيتافي في الجولة الثامنة من الليجا "الشيء الوحيد الحقيقي أنه (بيل) كان يشعر بحمل عضلي بعد لقاء دورتموند. هذه هي الحقيقة. أصيب في العضلة النعلية هنا وليس في ويلز أثناء محاولة القيام بشيء بعد يومين (من مباراة التشامبيونز) ليختبر نفسه. لقد تعرض لمشكلتين رغم أننا تحدثنا عن مشكلة واحدة ولكن في النهاية هما مشكلتان".

وأضاف "ما حدث أنه بعد يومين من مباراة دورتموند لاحظ شيئا في العضلة النعلية وأبلغنا بها ولم ندفع به امام إسبانيول (في آخر مباراة قبل توقف الدوري للارتباطات الدولية) ثم ذهب إلى ويلز وخضع للرنين المغناطيسي هناك واتضح الأمر".

ومجددا شدد زيدان على ضرورة "التحلي بالصبر" مع بيل وقال "الشيء الوحيد الجيد أنه يرغب في العودة وسعيد. هو في حالة بدنية جيدة بأرض الملعب".

وتابع "لا يمكنني ان أقول متى سيعود ولكننا نتابعه يوميا وهو يرغب في العودة في أقرب وقت".


مصدر الخبر : يالا كورة

السابق اخبار الرياضة اليوم: رسالتان من الجهاز الفني للزمالك إلى الشامي ودونجا
التالى خبر عاجل :: فرحة عارمة في الجزيرة بعد اقتراب الخطيب من رئاسة الأهلي