أخبار عاجلة

خبر عاجل :: محمد نافع يعد بنهضة حقيقة في نادي حدائق الأهرام حال نجاحه في الانتخابات

خبر عاجل :: محمد نافع يعد بنهضة حقيقة في نادي حدائق الأهرام حال نجاحه في الانتخابات
خبر عاجل :: محمد نافع يعد بنهضة حقيقة في نادي حدائق الأهرام حال نجاحه في الانتخابات

الجمعة 13 أكتوبر 2017 01:47 مساءً

رونا نيوز - بدأ العد التنازلي لانتخابات نادي حدائق الأهرام بعدما تم غلق باب الترشيح على ٢٢ مرشحا علي كل المقاعد وستقول الجمعية العمومية للنادي كلمتها يوم ٢٥ نوفمبر المقبل.

وتحظى قائمة المهندس محمد إبراهيم نافع نائب رئيس السابق،بقبول كبير داخل النادي بوصفها القائمة الأكثر تنظيما ولديها برنامج قوي وطموح تسعي لتنفيذه وتضم القائمة كل من المهندس محمد نافع نائب رئيس النادي السابق والمرشح علي مقعد الرئيس ومعه كل من مجدي كمال علي مقعد النائب و هاني فراج علي أمانة الصندوق و في العضوية فوق السن كل من ملهم العيسوي و طارق زين ونجلاء إسماعيل و خالد عويس و تحت السن ترشح معه كل من أيمن جمال و أحمد جمال .

وقال المهندس محمد نافع إنه وقائمته لديهم هدف واحد وهو تطوير نادي حدائق الاهرام وعمل نهضة حقيقة في منشآته واستغلال كل المساحات الخالية به وإنشاء ملاعب جديدة وتقديم خدمات أفضل للأعضاء خصوصا في في المأكولات و المشروبات التي وصلت الي حالة يرثي لها حيث لا يجد العضو ما يشربه هذا بجانب تنمية موارده المالية في ظل المواقع الرائع للنادي.

وأكد نافع انه يسعي للدخول بنادي حدائق الاهرام في مصاف الأندية الكبري لاسيما وأنه لديه الإمكانيات الطبيعية التي تساعده علي ذلك و لديه نشاط في كل الألعاب و خصوصا كرة القدم،لافتا إلى أن لديه أفكار وبرامج طموحه لتطويرها كي تستغل كعملية استثمارية للنادي.

مصدر الخبر : صدى البلد

السابق خبر عاجل :: شاهد.. حسام حسن يتحدث عن شرب الخمر وصورة «بوتين» خلال قرعة المونديال
التالى خبر هااااااااااام : حوار – صلاح: أردت أن أريهم كيف ألعب بعد الرحيل دون الحصول على فرصة