أخبار عاجلة
حصريا بالصور : إصابة طالب في حريق منزل بسوهاج -

أخبار الرياضة : مواعيد مباريات اليوم الجمعة 13 / 10 / 2017 والقنوات الناقلة

أخبار الرياضة : مواعيد مباريات اليوم الجمعة 13 / 10 / 2017 والقنوات الناقلة
أخبار الرياضة : مواعيد مباريات اليوم الجمعة 13 / 10 / 2017 والقنوات الناقلة

الجمعة 13 أكتوبر 2017 01:54 صباحاً

رونا نيوز : تختتم اليوم منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدورى الممتاز، وبعيدًا عن لقاء الزمالك وطنطا الذى سيقام فى الخامسة والنصف مساءً فهناك مباراتان فى غاية الندية ما بين الإنتاج الحربى والإسماعيلى وكذلك إنبى وطلائع الجيش وستنقل الـ3 مباريات عبر قناة أون سبورت.

الإنتاج الحربى يستضيف الإسماعيلى

فى المباراة الأولى، يستضيف الإنتاج الحربى صاحب الـ8 نقاط فى الثالثة إلا ربع عصرًا نظيره الإسماعيلى صاحب الـ7 نقاط ولكن من 3 مباريات فقط حيث له مباراة مؤجلة، ويبحث أبناء الإنتاج الحربى عن مواصلة الانتصارات فى مباراة اليوم على ملعب السلام بعد فوزه فى الجولتين الماضيتين على المقاصة والرجاء.

الإنتاج الحربى تحت القيادة الفنية لمختار مختار يبحث عن استكمال عروضه المميزة حيث لم يتعرض الفريق معه هذا الموسم لأي هزيمة لكنه سيصطدم بطموحات الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للإسماعيلى الذى نجح فى قيادة الدراويش لتحقيق الفوز فى مباراتين هذا الموسم أمام الاتحاد السكندرى والأسيوطى وتعادل فقط مع المقاولون العرب.

يفتقد الإسماعيلى فى مواجهة الإنتاج لخدمات حسنى عبد ربه قائد الفريق الذى فضل المدرب الفرنسى استبعاده من القائمة ليلمح القيصر إلى حزنه خاصة إنه أصبح جاهزا للمشاركة، ولكن المدرب أكد إنه أدى تدريبات تأهيلية لمدة أسبوع بعد تعرضه للإصابة لرشح فى الركبة وهناك بدائل متاحة لذا فضل غيابه فى ظل وجود بدائل متاحة أمامه على أن يعود للمشاركة بعد مباراة الإنتاج.

 

الزمالك يصطدم بطنطا فى الخامسة والنصف

بينما يحل فى الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة فريق الزمالك ضيفًا على نظيره طنطا بملعب غزل المحلة ضمن الجولة الخامسة لبطولة الدورى الممتاز.

الزمالك يخوض لقاء طنطا محتلاً المركز الثالث بالترتيب العام للدورى برصيد 8 نقاط جمعها خلال 4 مباريات بالتعادل أمام الإنتاج الحربى وإنبى والفوز على الداخلية والمصرى بينما يدخل أبناء السيد البدوى المواجهة فى المركز التاسع برصيد 5 نقاط من فوز وخسارة وتعادلين.

 

إنبى فى مواجهة طلائع الجيش فى ختام اليوم

وفى الثامنة مساءً وتحديدًا على ملعب بتروسبورت، يستضيف إنبى بقيادة طارق العشرى نظيره طلائع الجيش، ويبحث الفريق البترولى عن تحقيق أول فوز فى الدورى هذا الموسم بعد سلسلة من النتائج السلبية كانت ستؤدي إلى رحيل طارق العشرى المدير الفنى إلا أن التعادل السلبى فى الجولة الماضية مع الزمالك جعل المجلس البترولى يؤجل قراره بشأن مصير العشرى.

إنبى لا بديل أمامه عن الفوز فى تلك المواجهة ولكن طلائع الجيش هو الآخر لديه رغبة كبيرة فى استعادة الانتصارات بعد الخسارة الكبيرة أمام المصرى برباعية نظيفة فى الجولة الماضية.

مصدر الخبر : اليوم السابع

السابق اخبار الرياضة اليوم: حازم إمام: ما يحدث من البدري تجاه متعب يذكرني بسباليتي وتوتي
التالى خبر عاجل :: الأهلي: موقف «متعب» مع «البدري» درس لجميع اللاعبين