أخبار عاجلة
الرياضة : تمثال من الحلوى لكريستيانو رونالدو -

عن الموقع

يقدم موقع رونا نيوز الاخباري ( اخبار عاجلة ) لكافة المستخدمين خدمة كل الاخبار حصريا من مصادرها اول باول فى مكان واحد مكان الأخبار بكل مجالاتها السياسية و الاخبارية و المحلية و العالمية و الدولية و الفنية و الرياضية و الاقتصادية و كل ما يهم فئات المجتمع  … .

1. الطريقة التى يعمل بها موقع رونا نيوز الاخباري (اخبار عاجلة )؟

تعتمد برمجة موقع رونا نيوز الاخباري على برمجة خاصة تجمع كل الاخبار العاجلة حصريا من كل مصادرها فى مكان واحد لتوفر على المستخدم البحث فى مجال معين او جريدة معينة و فى كل المجالات الاخبارية .

2. كيف يتم ترتيب الأخبار على الموقع؟

تعتمد باسبقية الاخبار بدون تدخل اى بشري حتى تكون الاخبار عاجلة و حصرية بين ايدك و باسبقية حدوثها و نشرها  و هذا يعتمد على وقت حدوث الخبر و اهمية الخبر و محتوى الخبر على مدار الساعة .

3. كيف يتم اختيار المصادر الموجودة على الموقع؟

يحتوي موقع رونا نيوز الاخباري الكثير من المصادر تتعدي 300 مصدر لتغطية كافة الاحداث و الاراء فى كافة  المجالات، و اذا  تريد ان تقترح علينا مصدر يهمك لا تردد فى ارسلنا و اضافة المصدر بعد مراجعته و يكون وفقا لشروط موقع رونا نيوز الاخباري . التواصل على نموذج الاتصال: موقع رونا نيوز الاخباري

4. كيف أقوم بإضافة موقعى كمصدراخباري تظهر أخباره على الموقع؟

يقوم فريق ادارة المحتوى الخاص بالمصادر الاخبارية على موقع رونا نيوز الاخباري بتقييم جودة المحتوى المقدم من موقعك من خلال عدة عوامل اهمها  الدقة و الشفافية . و ارسل لنا بيانات موقعك على هذا النموذج موقع رونا نيوز الاخباري لتقديمه الى فريق ادارة المحتوى و فحص موقعك و نشره من ضمن المصادر الاخبارية .

5. كيف يمكنني التواصل معكم؟

للشكاوى و الاقتراحات أو الإبلاغ عن محتوى غير لائق تم نشره على موقع روزنا نيوز الاخباري من أحد المصادر الموجودة لدينا، من خلال التواصل على البريد الالكترونى الرسمي ads@ronanews.com او نموذج ارسل الرسالة الى الموقع

6. كيف أقوم بالإعلان من خلال الموقع؟

بإمكانك الإعلان على الموقع من خلال التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: ads@ronanews.com