أخبار عاجلة

حصريا بالصور : مصرع طفلة ضربها والدها حتى الموت بالمنيا

حصريا بالصور : مصرع طفلة ضربها والدها حتى الموت بالمنيا
حصريا بالصور : مصرع طفلة ضربها والدها حتى الموت بالمنيا

الأربعاء 21 فبراير 2018 05:10 مساءً

رونا نيوز - توفيت طفلة عمرها 3 سنوات، بعد إصابتها في أماكن متفرقة، نتيجة ضرب مبرح تعرضت له من والدها، الذي يعمل سائق، وأقر أنه كان يعقابها ولم يقصد أن يتخلص منها، وذلك في إحدى قرى مركز مغاغة بشمال المنيا.

وتلقى مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مغاغة، بتلقيه بلاغًا من المُستشفى العام، بوصول "أمل. ف. أ"، 3 سنوات، ومُقيمة في إحدى قرى المركز، مُصابة بنزيف بالمخ والبطن، وكدمات وجروح في مناطق متفرقة بالجسم، وتوفيت فور وصولها إلى المستشفى متأثرة بإصابتها.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى المستشفى، وبسؤال عمها، قرر أنّه أثناء عودته من العمل علم بإصابة "الطفلة" نتيجة سقوطها من أعلى سلم خشبي بالمسكن، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وأفادت تحريات وحدة مباحث مركز مغاغة، تحت إشراف اللواء منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي، أنّ والد الطفلة "ف. أ. ح"، 46 سنة، سائق، هو من تعدى على ابنته بالضرب المبرح ونتج عن ذلك حدوث إصابتها التي أودت بحياتها، وأنّه دائم التعدي عليها، وبسؤال زوجة والد الطفلة، "ه.ك" 38 سنة، ربة منزل، أيدّت ما جاء في التحريات، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وبرر ذلك بأنه كان يعاقب طفلته لتأدبيها.

مصدر الخبر : الوطن

التالى أخبار مصر : وزيرا التموين والأوقاف يعلنان اليوم تفاصيل شنطة رمضان للمناطق الأكثر فقرا