أخبار عاجلة

حصريا بالصور : محافظ كفر الشيخ: ندعم الشباب في مجال تكنولوجيا الاتصالات

حصريا بالصور : محافظ كفر الشيخ: ندعم الشباب في مجال تكنولوجيا الاتصالات
حصريا بالصور : محافظ كفر الشيخ: ندعم الشباب في مجال تكنولوجيا الاتصالات

الثلاثاء 13 فبراير 2018 05:41 مساءً

رونا نيوز - قال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة تستغل الإمكانيات التي توفرها الدولة لصالح الشباب والتنمية، مضيفا: "الشباب هم المستقبل فبهم تنهض مصر، ونصل إلى التطور المطلوب والتنمية داخل المحافظة وداخل مصر بجهودهم وانتمائهم، والعمل على دعمهم والوصول إلى أعلى المستويات".

وتابع: "ندعم قدرات الشباب، في جميع المجالات وخاصة مجال التكنولوجيا والاتصال باعتبارها من أهم سُبل التقدم في العالم، وربط التكنولوجيا بالتنمية، وتحقيق أعلى معدلات في مجال تحسين خدمة المواطنين".

وأكد عقد بروتوكول مصر الخير لعمل حضان للأفكار والتطور، وبروتوكول مع وزارة الاتصال لعمل مركز تطوير وابتكار للاتصالات، وبروتوكول لرعاية الرياضة والرياضيين، وبروتوكول آخر لتوفير أماكن أبراج لشبكات المحمول.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أنه يتم إنشاء المدينة الرياضية الأولمبية والأكاديمية الرياضية بتكلفة تقديرية 3 مليارات ونصف المليار جنيه، على مساحة 218 فدانا، ومن أهدافها إنشاء مدرسة للموهبين في جميع الألعاب الرياضية، وتَبنى تعليمهم، وتكون نواه لجميع الموهبين على مستوى جميع محافظات مصر وتكون من محافظة كفر الشيخ، وتوفير الإمكانيات اللازمة وتوفيرها.

جاء ذلك خلال لقاء نظمته المحافظة لتكريم عدد من الشباب الذين اجتازوا الدورة التدريبية، في مجال الشبكات وتكنولوجيا الاتصال وريادة الأعمال، في إطار دعم وتطوير التكنولوجيا، والاتصال، وتنمية مهارات الشباب، وربط التكنولوجيا بالتنمية، والنهوض بالمراكز التكنولوجية داخل المحافظة، وميكنة الخدمات الحكومية، بحضور الدكتورة عبير شقوير، مستشار وزير الاتصالات، ومحمد أبو سديرة، مدير مراكز سيسكو، والمهندس محمد نصير مدير الشركة المصرية للاتصالات بكفر الشيخ والقيادات التنفيذية.

 

مصدر الخبر : الوطن

السابق حصريا بالصور : قافلة "أورمان قنا" توقع الكشف الطبي على 400 مريض في أبو تشت
التالى حصريا بالصور : تأجيل محاكمة "شبكة فاطمة للدعارة" بشرم الشيخ: الليلة بـ3 آلاف جنيه