أخبار عاجلة

حصريا بالصور : أهالي قرية "صنبو" بأسيوط يؤيدون ترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية

الأحد 4 فبراير 2018 01:24 صباحاً

رونا نيوز - أعلن أهالي قرية صنبو، التابعة لمركز ديروط، في محافظة أسيوط، اليوم، دعمهم وتأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

جاء ذلك خلال مؤتمر نظمته حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالقرية، بحضور علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط ومحمد مصطفى سليم عضو مجلس النواب عن مركز ديروط، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية وأهالي القرى المجاورة وأبناء القرية، وذلك ضمن المؤتمرات التي تنظمها الجمعية بالمراكز والقرى كافة، برئاسة الدكتور علي مهران منسق عام جمعية، من أجل مصر بأسيوط وبإشراف عمرو لطفي الأمين العام المساعد للحملة بأسيوط.

وقال حامد الببلاوي، منسق عام جمعية من أجل مصر بديروط، إنه سيتم عقد العديد من المؤتمرات المؤيده للرئيس السيسي خلال الفترة المقبلة بالعديد من قرى مركز ديروط وهي "نجع خضر، ودشلوط، وساو، وامشول، وعرب ابو كريم، وباويط، ونزلة ساو"، وغيرهم من قرى ديروط؛ لعرض أهم الإنجازات التي حققها الرئيس خصوصًا المشروعات العملاقة من قناة جديدة واستصلاح وزراعة مليون ونصف فدان والمزراع السكمية التي كان لها دورًا كبيرًا في الاكتفاء الذاتي.

وأكد الببلاوي أن أسيوط حظت بنصيب الأسد من المشروعات والتي منها القناطر الجديدة والتي لا تقل أهمية عن السد العالي، ومشروع الهضبة "مدينة ناصر" ومحطة كهرباء جحدم العملاقة والتي أنهت مشكلة انقطاع الكهرباء.

وأضاف محمود فهمي النمر، منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بديروط  للرئيس عبد الفتاح السيسي أن إنجازات الرئيس خلال الفترة السابقة تدفعنا بمطالبته للترشح لفترة رئاسية ثانية لاستكمال الإنجازات في كل المجالات.

وأضاف النمر أن أهالي قرية صنبو يقفون خلف الرئيس في الانتخابات الرئاسية المقبلة؛ لاستكمال المشروعات القومية وإنجاز ما تبقى منها للنهوض بمصر، قائلًا: "كلنا معاك من أجل مصر.. وتحيا مصر".

 

 

  

 

مصدر الخبر : الوطن

السابق حصريا بالصور : تموين كفر الشيخ تضبط عددا من أصحاب المخابز استولوا على 440 شيكارة دقيق
التالى مصر : ضبط تشكيل عصابى لسرقة المواطنين بزعم توصيلهم بسيارة أجرة فى الجيزة