أخبار عاجلة

مصر : القاء قميص النادي .. طريق النجوم نحو النهايات الحزينة

الجمعة 13 أكتوبر 2017 01:00 مساءً

رونا نيوز - تسببت الأزمة التي افتعلها عماد متعب مهاجم النادي الأهلي في موجه من الغضب على اللاعب بعد القاءه لقميص التدريب على الأرض خلال مباراته أمام الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة من الدوري والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

وتأتي الواقعة عندما طلب حسام البدري المدير الفني للقعلة الحمراء من عماد متعب النزول كبديل في تغيير ثالث بدلا من المغربي وليد ازارو ، الا ان متعب القى قميصه على الأرض أمام المدير الفني معترضا على النزول 10 دقائق فقط ، قائلا " انا بسخن من بدري ، انزل من دلوقتي اعمل ايه".

الواقعة قد تتسبب في انهاء مشوار متعب مع الأهلي خاصة ان اللاعب يرغب في التواجد في قائمة المنتخب والتي ستخوض مباريات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018 بعد غياب 28 عامًا، لذلك يسعى الى التواجد في التشكيل رغبة منه في الانضمام لقائمة هيكتور كوبر.

وينتظر عماد متعب توقيع إدارة الأهلي عقوبات قد تصل الى نصف مليون جنيه بسبب رفضه التواجد في المباراة بالإضافة الى استمرار الأزمة مع مديره الفني حسام البدري.

أزمة القاء قميص النادي دائمُا ما كانت تكتب النهاية لعدد من نجوم الكرة المصرية سواء مع الأهلي أو الزمالك أو الاسماعيلي.

ولعل ابرز هذه الوقائع:

حسام حسن

حسام حسن نجم الأهلي والزمالك السابق والمدير الفني الحالي للمصري البورسعيد، ففي عام 1995 واجه الأهلي، فريق المصري البورسعيدي على ملعب المقاولون العرب في بطولة الدوري موسم 1994-1995، نجم الفريق والكرة المصرية وأحد نجوم إفريقيا حسام حسن تعرض للطرد مما جعله ينفعل بسبب قرار الحكم ويلقي بقميص الأهلي على الأرض ليتم إيقافه 6 أشهر من قبل رئيس النادي صالح سليم.

حازم إمام

حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة النادى الحالى، في عام 2008 واجه حازم إمام ضغوطات كبيرة من الجماهير والتي طالبته بالاعتزال، وقام حازم إمام بخلع قميص الزمالك في مباراة فريقه امام الاسماعيلي في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة، ليقرر بعدها في نهاية الموسم الى الاعتزال بعدما توج الأبيض ببطولة الكأس على حساب انبي.

عبدالله السعيد

 عبد الله السعيد لاعب الأهلي الحالي والإسماعيلى السابق، فبعد الهجوم الكبير الذي تعرض له اللاعب من جانب جماهير الإسماعيلي بعد توقيع اللاعب للأهلي دون موافقة مسئولي الاسماعيلي، قام اللاعب بالقاء قميص الدراوييش على الأرض ليكتب نهايته مع النادي الاسماعيلي وبعدها ينتقل للأهلي.

 

حسام غالي

في عام 2007، تسببت الأزمة التي حدثت بين حسام غالي ومارتن يول المدير الفني لتوتنهام الانجليزي في ذلك الوقت الى انهاء مسيرة غالي مع الفريق الانجليزي، ففي مباراة السبيرز أمام بلاكبيرن، لعب غالي كبديل قبل ان يقرر يول تغييره بعدها بدقائق ليلقي غالي القميص في وجه مدربه لتكتب بعدها نهاية مسيرة اللاعب في توتنهام،

واقعة أخرى كان بطلها غالي عندما القى شارة القيادة في مباراة الأهلي وحرس الحدود، حيث تلقى غالي بطاقة صفراء بعد الاعتراض على قرار من الحكم محمد فاروق باحتساب خطأ ضده وواصل اللاعب الاحتجاج ليتلقى إنذاراً آخر ويخرج مطروداً قبل أقل من ربع ساعة على نهاية الوقت الأصلي ليخلع غالي بعد طرده شارة القيادة وركلها بقدمه في لحظة غضب قبل أن يمسكها مجدداً ويخرج من الملعب ليقرر محمود طاهر رئيس النادي سحب شارة القيادة من اللاعب.

 

 

 

مصدر الخبر : بوابة الشروق

التالى حصريا بالصور : البحث عن الناجي العاشر جراء انهيار عقار بالوادي الجديد