أخبار عاجلة

عاجلا : المخرج عادل عبده يعتذر عن إخراج عرض "زقاق المدق" المسرحي

عاجلا : المخرج عادل عبده يعتذر عن إخراج عرض "زقاق المدق" المسرحي
عاجلا : المخرج عادل عبده يعتذر عن إخراج عرض "زقاق المدق" المسرحي

الثلاثاء 16 يناير 2018 06:53 مساءً

رونا نيوز - اعتذر فارس المسرح الاستعراضي الدكتور عادل عبده، عن إخراج رواية "زقاق المدق" التي أعلنت الصحف المحلية والعربية مؤخرا خبر تصديه لتحويل الرواية إلى عرض مسرحي استعراضي، بعد موافقة أسرة الراحل نجيب محفوظ للجهة الإنتاجية.

وكان المكتب الإعلامي للمخرج قد أعلن أواخر العام الماضي عن تقديم العمل في منتصف يناير الجاري في حال وفرت الشركة المنتجة الامكانات اللازمة لتقديم رواية بهذه الضخامة.

وأكد المخرج عادل عبده اعتذاره عن العمل قائلا: تحمست للعمل من أجل تقديمه بتقنيات ورؤية حديثة كما تعود جمهوري، في أعمالي الفنية داخل وخارج مصر وخاصة أن الرواية من روائع الكاتب العالمي نجيب محفوظ وهذا ما شجعني على خوض التجربة، وقد تم تقديم المسرحية أكثر من مرة.

وتابع، فى بيان: لكن الايقاع الذي تسير به الأمور الإنتاجية لن يضيف جديدا وأنا أكن لها الاحترم والتقدير وقد سبق وتعاملت معها من قبل، غير أن المدة الزمنية منذ وقت الإعلان عن "زقاق المدق" قد طالت إلى جانب أن التكلفة الإنتاجية لرؤيتي الإخراجية في هذا العمل يبدو أنها غير متاحة، فمثل هذه الأعمال الضخمة تحتاج إلى ميزانية مفتوحة، وهناك خلاف علي ذلك جعلني قلق من صعوبة تحقيق الطموحات المطلوبة للعمل.

مصدر الخبر : الوطن

التالى عاجلا : بالفيديو| مُتصل يُلقي قصيدة في حب السيسي على الهواء