أخبار عاجلة

حوادث : أحد الطالبين بعد تحريره من الخطف بكرداسة: المتهمون قدموا لنا فراخ وكفتة

حوادث : أحد الطالبين بعد تحريره من الخطف بكرداسة: المتهمون قدموا لنا فراخ وكفتة
حوادث : أحد الطالبين بعد تحريره من الخطف بكرداسة: المتهمون قدموا لنا فراخ وكفتة

الجمعة 2 فبراير 2018 08:09 صباحاً


رونا نيوز : إضافة تعليق

ذكر "أنس عادل البيدق" الطالب الذى تعرض للاختطاف وصديقه "على طه العدس" عقب إطلاق سراحهما والقبض على المتهمين، أن الجناة عقب خطفهما اقتادوهما بسيارة ملاكى ماركة "جيب" ووضعوا على أعينهما "غمامة" لمنع الرؤية، ثم اقتادوهما لمكان مجهول.

وأضاف أنس فى تصريح لــ"اليوم السابع" أن المتهمين وضعوا الغمامة على أعينهما خلال الأيام الخمسة التى قضوها محتجزين، حيث لم يسمحوا لهم بإزالتها، كما قدموا لهم وجبات طعام متنوعة من بينها وجبة "فتة باللحم"، بالإضافة إلى وجبات فراخ وكفتة.

وذكر"أنس" أنهما فوجئا بالمتهمين يقتادوهما داخل سيارة، ثم تركوه بمنطقة المعتمدية، وطلبوا منه عدم إزالة الغمامة من عينيه حتى انصرافهم من المكان، كما تركوا صديقه بمنطقة المنشية بالقرب من الطريق الدائرى.

وقال شقيقه "إسلام عادل" إن المتهم الرئيسى قائد التشكيل العصابى يدعى "أحمد .ر" الشهير بــ"بحر" ما زال هاربا، وتم القبض على المتهم بتحريض المتهمين على الخطف وهو "حسن.م" الذى ادعى وجود خلافات مادية بينه وبيد والده.

وكان مصدر أمنى كشف عن تفاصيل نجاح ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بقيادة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث فى القبض على المتهمين المتورطين فى واقعة خطف الطالبين وطلب فدية مليون جنيه، حيث ذكر أن عدد المتهمين المضبوطين وصل إلى 8 أشخاص.

وأضاف المصدر أنه جار إعداد الأكمنة للقبض على 2 من المتهمين ما زالا هاربين، كما ذكر أن المتهمين ضٌبط بحوزتهم سلاحان ناريان، وكمية كبيرة من الذخيرة.

وأوضح المصدر أن المتهمين تم ضبطهم بــ3 محافظات هى القاهرة وأسيوط والفيوم، وكشفت تحريات المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة أن أحد الأشخاص كان يرتبط بعلاقة شراكة بمصنع مع والد أنس عادل البيدق، أحد الطالبين المختطفين، إلا أنه تم فضها، وفى سبيل حصوله على النقود التى ادعى أنه خسرها بسبب فض الشراكة استعان بالمتهمين لخطف ابنه وطلب فدية 500 ألف جنيه.

وذكر المصدر أنه أثناء خطف الطالب تصادف وجوده صديقه "على طه العدس" بصحبته، فاختطفه المتهمين أيضا، لفشلهما فى تحديد هوية الشخص المستهدف خطفه، ثم طلب المتهمين فدية 500 ألف جنيه لإطلاق سراحه أيضا.

وقال المصدر أنه نتيجة تضييق الخناق على المتهمين، ومحاصرتهم اضطروا لإطلاق سراحهما مساء أمس الأربعاء، حيث عادا دون دفع الفدية المطلوبة، مضيفا أنه جار إعداد الأكمنة للقبض على المتهمين الهاربين.

إضافة تعليق


مصدر الخبر : اليوم السابع

السابق حوادث : سيدة تطلب أجر تربية ابن زوجها.. والمحكمة تقضى لها بالنفقة
التالى خبر هاااام : تجديد حبس 8 عناصر إرهابية في خلية "حسم" الإرهابية