أخبار عاجلة
خبر عاجل :: الزمالك يخوض ودية الشباب اليوم -

حوادث : ننشر نتائج المعاينة ومناظرة ضحايا خمارة العمرانية: تلقوا رصاصات بالصدر

حوادث : ننشر نتائج المعاينة ومناظرة ضحايا خمارة العمرانية: تلقوا رصاصات بالصدر
حوادث : ننشر نتائج المعاينة ومناظرة ضحايا خمارة العمرانية: تلقوا رصاصات بالصدر

الاثنين 1 يناير 2018 11:25 صباحاً


رونا نيوز : إضافة تعليق

كشفت معاينة جهات التحقيق لموقع استهداف محل لبيع الخمور بمنطقة العمرانية، عن انتشار عدد من فوارغ الطلقات النارية بموقع الحادث، والذى تبين من خلال الفحص الأولى إطلاقها من بندقية آلية، وجارى تحديد نوعها بعد الفحص الشامل، وتم تجميعها بواسطة خبراء المعمل الجنائى، فضلاً عن وجود تهشم فى واجهات المحل نتيجة اطلاق النيران، ووجود أثار لطلقات نارية على الجدران المجاروة للمحل.

 

وأظهرت مناظرة جثتى الضحيتين، أنهما فى ما بين العقدين الثالث والرابع من عمرهما، يرتدينان ملابسهما كاملة، وهى عبارة عن الأول بنطال جينز و"تي شيرت" وجاكت، والثانى بنطال "جينز" و"بلوفر"، وأنهما تلقا طلقات نارية فى مناطق متفرقة من الجسد، وبالتحديد فى منطقى الصدر والبطن، أسفرت عن إحداث نزيف داخلى أدى إلى وفاتهما، وأنهما شقيقان يدعيان "أشرف.ب.ع" و"عادل.ب.ع".

 

كما كشفت التحقيقات، أن مجهولين مسلحان يستقلان دراجة بخارية (توك توك) أطلقا النيران، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين على محل لبيع الخمورب، بمنطقة العمرانية مما أسفر عن إصابة شخصين بإصابات مختلفة فى الجسد، نتيجة تلقيهما عدة طلقات نارية، وتم نقلهماغ إلى المستشفيات القريبة، وهناك لفظا أنفاسهما الأخيرة.

 

وأضافت التحقيقات، أن قوت الأمن انتقلت إلى موقع الحادث، بعد تلقيها بلاغاً بالواقعة، واستمعت لأقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة، والذين أكدوا أن المتهمين استهدفا صاحب محل "الخمور" المدعو "رؤوف"، إلا أنهما أصابا خطأ المجني عليهما، واللذان يعملان بمحل لقطع غيار السيارات.

 

وكان فريق من المعمل الجنائى انتقل فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، إلى موقع الهجوم على محل بيع الخمور، بمنطقة العمرانية، للمعاينة ورفع الأدلة الجنائية، وتمكنوا من رفع عدد من فوارغ الطلقات التى صوبها المتهمين تجاه محل الخمور، كما تم رفع عينة من دماء الضحايا الذين سقطوا فى الحادث.

 

 

إضافة تعليق


مصدر الخبر : اليوم السابع

السابق حوادث : إصابة 5 اشخاص بسبب حادث تصادم سيارتين بطريق المناشى فى الجيزة
التالى حوادث : النيابة تحقق في مقتل شقيقين أمام محل لبيع الخمور بالعمرانية