أخبار عاجلة
حصريا بالصور : "تموين سوهاج" يضبط 40 قضية -

حوادث : حبس المتهمين بالسطو المسلح على مكتب بريد بالسويس 4 أيام على ذمة التحقيقات

حوادث : حبس المتهمين بالسطو المسلح على مكتب بريد بالسويس 4 أيام على ذمة التحقيقات
حوادث : حبس المتهمين بالسطو المسلح على مكتب بريد بالسويس 4 أيام على ذمة التحقيقات

الاثنين 1 يناير 2018 12:41 صباحاً

رونا نيوز - قررت نيابة السويس بإشراف المستشار عماد الدهشان المحامي العام لنيابات السويس حبس المسلحين الثلاثة المتهمين بالسطو المسلح على مكتب بريد السماد بحي عتاقة بمحافظة السويس، بعد أن استولوا على مبلغ 21 ألف جنيه من مكتب البريد.

ووجهت لهم نيابة السويس بإشراف المستشار محمد الفيشاوي رئيس النيابة الجزئية اتهامات السرقة والاستيلاء على مال عام قدره 21 ألف جنيه من مكتب البريد وترويع الآمنين وحيازة أسلحة بيضاء وأخرى صوت.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، شكل فريق بحث قاده العميد خالد إبراهيم مدير إدارة البحث الجنائي لسرعة ضبط المسلحين الثلاثة الذين اقتحموا مكتب بريد السماد الإثنين الماضي وقاموا بسرقة 21 ألف جنيه.

وتمكن العقيد أمين سند وكيل المباحث بمديرية أمن السويس من ضبط المتهمين التي اكدت التحريات ارتكابهم الواقعة وتببن انهم مسجلين سرقات سبق اتهامهم في 7 قضايا سرقة

والمتهمون هم «عبدالرحيم. م.م»،و«مجدي.ع م»، وعبده خ.م«، واعترف المتهمون تفصيليا بارتكابهم الواقعة وتم ضبطهم بالطبنجة الصوت المستخدمة في الواقعة وثلاثة أسلحة بيضاء عبارة عن»مطواة «والدراجة البخارية التي لاذوا بالفرار بها، كما أرشدوا عن المبلغ المستولى عليه، وتم تسليم 21 ألف جنيه لإعادتهم غلي خزينة البريد مرة أخرى.

وتحرر محضر بالواقعة رقم 3712 جنح عتاقة لسنة 2017 .

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

مصدر الخبر : المصرى اليوم

السابق حوادث : وزير الداخلية يبعث برقيات تهنئة لرئيس الجمهورية وكبار رجال الدولة بمناسبة العام الجديد
التالى حوادث : «شقيقان» يتخلصان من شقيقتهما لشكهما في سلوكها ببني سويف