أخبار عاجلة

خبر هاااام : نيابة دمياط تحقق في واقعه طرد واهانة مديرة مدرسة لولى أمر

خبر هاااام : نيابة دمياط تحقق في واقعه طرد واهانة مديرة مدرسة لولى أمر
خبر هاااام : نيابة دمياط تحقق في واقعه طرد واهانة مديرة مدرسة لولى أمر

الخميس 12 أكتوبر 2017 07:02 مساءً

رونا نيوز - تجري النيابة العامة بدمياط ،التحقيق في واقعه قيام ولى أمر بتحرير محضر شرطى ضد مديرة مدرسة اللغات الرسمية لقيامها بطرده من المدرسة وتهديده باحضار الشرطة له وسبه واهانته.

كانت قد اشتكى ولى أمر الطالب اسلام محمد مجاهد من تعدي طلاب بالضرب على نجله أكثر من مرة، فذهب ولي الأمر إلى المدرسة لتقديم شكوى، لكن مديرة المدرسة منعته، على حد قوله، ونشبت بينهما مشادة كلامية وطلبت مديرة المدرسة قوة أمنية لاحتجاز ولي الأمر متهمة إياه بالتعدي عليها.

وتم اصطحاب ولي الأمر إلى قسم شرطة أول دمياط، وحرر محضر شرطي يحمل رقم 2622 إداري قسم أول دمياط، اتهم فيه مديرة المدرسة بالسب والإهمال في حق نجله وعدم حمايته أو الحفاظ عليه والتقصير في مهام عملها.

كما قدم شكوى إلى السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، تحمل رقم صادر 575 بتاريخ 11 أكتوبر 2017، تتضمن ما حدث من مشادة كلامية وإهمال في حق نجله، وجلب الشرطة لاحتجازه داخل المدرسة، وقرر سويلم التحقيق في الواقعة.

وقال محمد مجاهد ،ولى أمر الطالب أسلام مجاهد ،انه لن يتنازل عن حقة كمواطن وحقة طفلة اسلام بعد قيام احد الطلاب بالتعدى بالضرب على ابنه وعندة ذهابه لمقابلة مديرة مدرسة اللغات الرسمية بدمياط ، تعتدت علية بالسب والاهانة ووقعت مشادة كلامية بينهم.

وأضاف ـان طريقة تعامل مديرية المدرسة مع اولياء الامور على مدار العام الماضي ومنذ بدء الدراسة هذا العام ،غير لائقة وغير مقبولة وتتعمد تجاهل مطالب أولياء الامور بشأن الاهتمام بأبنائهم بعد تعدد حالات الضرب والتعدى على الطلاب فيما بينهم.

مصدر الخبر : صدى البلد

السابق حوادث : الداخلية تحيل الضابط المسئول عن تصوير "أصغر لص حقائب" بالشرقية لـ"التفتيش"
التالى حوادث : عامل ينتحر لمروره بضائقة مالية بـ6 أكتوبر.. والنيابة تصرح بالدفن